الحياة حب

افتح ذراعي لكل السعادة التي يهبها لي الله
وكل الرخاء وكل الخير و كل الحمد
بل و أنني ممتنة لله لكل هذا الحب في قلبي للحياة و الأمل

أحبك ربي
أحبكم أهلي
أحبكم أصدقائي
أحبك سمائي
أحبك ارضي
أحبك داري
أحبك نفسي

5 أفكار على ”الحياة حب

  1. برهومي( نجم سهيل)

    تعجبني نفسك المتوازنة المطمئنة..وكمية الفأل والإشراق فيها..وامتلاؤك بحب الحياة والأمل..أدرك أن ثمة صعوبات يمر بها كل إنسان..ولكن بقاؤك ممسكة بخيط الأمل وشمعته في لجج الظلمة..دليل نقاء وعطاء وصفاء نفسي قل نظيره..يمنحك الرضى ..
    ما أجملك وأنت ترسلين رسائل الحب لكل الكائنات حولك..وقبل ذلك لربك..لم أستطع أن أمنع دمعة تدرحرجت على عتبة عيني وأنا أقرأ نصا/رسالة..بسيطة حروفها عظيمة معانيها..هي إكسير السعادة وانعكاس لمرآة طهارة قلبك..لا أخفيك أنني أتزود بطاقة إيجابية كلما لمحت نصا يزدهي بالجمال من أناملك بين الفينة والفينة..
    سقيت ماء الحياة الجميلة حتى الثمالة..وبقيت نوارة فأل وسنبلة عطاء..

    إعجاب

    1. نجم سهيل

      أسأل الله أن يربط على قلبك..ويبقيك صامدة على هدفك ا النبيل لراقي ..ياكبيرة القلب..قد تصدمين من واقع يرى ما أنت فيه من نقاء وحب..ضربا من الغباء ..لايهمونك..فسوف تثمر بذور الحب ذات يوم في قلب أحدهم..ويكفيك بذلك انجازا..وفخرا..لك مني أمطار أمنيات عذبة..

      إعجاب

اترك رد

